الأربعاء08162017

Updated02:53:07 AM



لدفع رسوم العضوية الكتروني اصغط هنا

 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية دعوة لحضور حفل يُقام اليوم لدعم دار الجالية

دعوة لحضور حفل يُقام اليوم لدعم دار الجالية

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبرى 

تدعوكم لحفل من  أجل دعم الدار 

هذه دعوة خاصة، هي الأولى من نوعها ... نقدِّمها لجميع أعضاء الجالية الخيِّرين... أولئك الذين يهمُّهم أمر الجالية، يؤمنون برسالتها ويحرصون على بقائها، ويحتفلون بمكتسباتها، ويدعمون مشاريعها، ويفتخرون بعضويَّتهم فيها... وأنتم بلا شكٍّ في طليعتهم.

أوَّلاً هي دعوة لمـدِّ يد العون من أجل أن تظل أبواب دار الجالية مفتوحة تأوي مناسباتنا الثقافيَّـة، والإجتماعيَّـة، والأكاديميَّـة، وتحتضن أفراحنا، وتحتوي أتراحنا، وتكفينا مئونة استجداء الغير.

وثانياً هي دعوة للمسامرة والفرح على أنغام فرقة أوتار النيل التي تزيِّـن حياتنا نجوماً تتلألأ في سماء المهجر... أساتذة الإبــداع الموسيقيّ ميرغني الزّين، ماهر تاج السر، مجدي العاقب، فائز ملِّــيجي، سعيد العاقب .... لقد احتشد هذا العقد الفريد متبرُّعاً مع نفر كريم من الأعضاء الذين سارعوا لحجز أماكنهم لحضور الحفل في دار الجالية التي ستزهو بحضوركم جميعاً اليوم، السبت الثالث من ديسمبر 2016.

سعر التذكرة مائة (100) دولار للشخص الواحد.

نحن نعوِّل عليكم كثيراً من أجل الإسهام في إنجاح هذا الحفل لتوفير منصرفات الدار من إيجارات، وكهرباء، وماء وغيرها. مسئوليَّــاتٍ نظلُّ كمجلس إدارة نتحمَّـلُـها شهراً بعد شهر. ننجح مرَّات، وقد ننوء بحملها مرَّات أخرى فنلجأ للخيِّـرين من أعضاء الجالية الذين لم يردُّونا خائبين أبداً. على أنَّ عزمنا على توفير مصدر ثابت يغطِّـي هذه المسئوليَّــات لا يلين. لقد كانت الدار حلماً يروادنا لسنوات طويلة وبعد أن تحقَّـق وأصبحت الدار تضج بنشاطاتنا المتنوِّعة علمنا أنَّ حاجتنا لها كانت أكبر مما رسمناه في ذلك الحلم، وأن لا عودة بعد الآن إلى عهد التشرُّد والإستجداء. إنَّ المحافظة على الدار واجبٌ كفائيٌّ مطلوبٌ من مجموع المكلَّـفين منَّــا لا من كلِّ واحدٍ على حدة، ويسقط عن الباقين إذا ما قام به العدد الذي يكفي وإلا إثمنا جميعاً. وكلُّنا يعلم أنَّ للقائم بفرض الكفاية مزيَّـةً على القائم بفرض العين لأنَّــه أسقط الحرج عن بقيَّــة أفراد الجالية. إنَّــه ليسعدنا كثيراً أن تكونوا ممَّن يسقطون ذلك الحرج، وأن نراكم معنا في دار الجالية اليوم تتميَّــزون بدعمكم لداركم، و تشدُّون من أزر مجلس الإدارة وهو يسعى لتوفير ذلك التمويل المستقل المتصل لهذه الدار.

سوف يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة ويستمر حتَّى الساعة الحادية عشر من مساء اليوم.

عنوان الدار هو: 9006B Crownwood Ct., Burke, VA 22015

الرجاء عدم اصطحاب الأطفال.