الأربعاء08162017

Updated02:53:07 AM



لدفع رسوم العضوية الكتروني اصغط هنا

 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية دعوة مقدَّمــة من الاستاذ الموسيقار محمَّــد الامين لأبناء وبنات منطقة الجزيرة والمهتمين للتعريف بجمعية قلب الجزيرة

دعوة مقدَّمــة من الاستاذ الموسيقار محمَّــد الامين لأبناء وبنات منطقة الجزيرة والمهتمين للتعريف بجمعية قلب الجزيرة

دعوة مقدَّمــة من الاستاذ الموسيقار محمَّــد الامين لأبناء وبنات منطقة الجزيرة والمهتمين في منطقة واشنطون الكبري

للتفاكر حول خلق علاقة مع جمعيَّــة قلب الجزيرة الخيرية

يوم الأحد ٢٦ فبراير ٢٠١٧ بدار الجالية من الساعة ٣-٦ م

نيابة عن الجالية السودانية الأمريكية بمنطقة واشنطن الكبرى، يرحِّب مجلس الإدارة بالأستاذ والموسيقار الكبير محمَّــد الأمين

 الذي يزور الولايات المتحدة هذه الأيام، ويعرب عن سعادته بوجوده بيننا، ويأمل أن تتاح الفرصة للجالية للالتقاء به من أجل الاستماع إليه ومحاورته. 

ما زال الأستاذ محمَّـد الأمين يصدح بفنـِّـه لأهلنا وللوطن، وما زال يُثري تراثه ويسهم في صياغة وجدان الأمَّـــة. هذا العطاء الفنِّــي الثـر والمتصل منذ أكثر من خمسين عاماً ظلَّ يمتزج بعطائه في ساحات أخر، فهو على سبيل المثال، لا يتخلَّف عن تلبية النداء للمشاركة في الأعمال الخيريَّـة في كل أرجاء الوطن. وها هو اليوم يلبِّـي نداء الجزيرة، مسقط الرأس، ومصدر الإلهام، و"دار أبويا ومتعتي وعجني"، ويتحمَّـل أعباء قيادة "جمعيَّـة قلب الجزيرة". لقد نصَّبه الذين أنشأوا الجمعيَّـة الخيريَّـة من أبناء وبنات الجزيرة رئيساً لها وهم على يقين من أن قلوباً كثيرة ستهوي إليها لمحبته، أما هو فما زال لتواضعه يعجب كيف اختاروه رئيساً عليهم وفيهم من هو أخبر منه بشئون الجمعيَّـات وقيادتها! ولكن لا عجب... فالجمعيَّـة تحت قيادته حقَّـقت نجاحات مشهودة حيث قدَّمت خدمات جليلة لمواطني الجزيرة في مجالات الصحة، والتعليم، والبنية التحتيَّــة وغيرها، وما زالت تطمح في المزيد. تعالوا نلبي هذه الدعوة ليحدثنا بتفصيل عن هذا الجهد الخيِّــر.

لقد انتهــز الأستاذ محمَّـد الأمين فرصة تواجده بيننا وقدَّم هذه الدعوة لكي يعرِّف أبناء وبنات أرض المحنَّــة والمهتمين بمنطقة الجزيرة بجمعيَّــة قلب الجزيرة الخيريَّــة ، ويتفاكر معهم حول أفضل السبل لدعمها ودفع مسيرتها، وحول كيفيَّـة خلق علاقة فيما بينهم وبينها...علاقة ترفد جهودها الخدميَّـة، وتعزِّز إمكاناتها البشرية والتقنيَّـة والماديَّـة.

سينعقــد الاجتماع بدار الجالية في تمام الساعة الثالثة (3:00) مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017.