الإثنين06262017

Updated06:07:13 AM



لدفع رسوم العضوية الكتروني اصغط هنا

 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية التذكير بإفطار الجالية الأخير

التذكير بإفطار الجالية الأخير

بسم الله الرحمن الرحيم

 الجالية السودانيًّة-الأمريكيَّـة بمنطقه واشنطن الكبرى

السكرتاريَّـة الإجتماعيَّـة

(بالتعاون مع مدرسة الجالية بشمال فرجنيا وصندوق التكافل الإجتماعي)

دعـــــوة للمشاركــــة في إفطــــار رمضــان الجماعي الرابع 

 الأعزاء الكرام، الإخوة والأخوات، والأبناء والبنات،

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

رمضان كريم، وتصوموا وتفطروا على خير. 

يسر مجلس إدارة الجالية السودانيَّة الأمريكيَّة بمنطقة واشنطن أن يذكِّـركم بإفطار رمضان الجماعي الرابع والأخير يوم غدٍ بمدرسة بو الوسطي ويدعوكم للمشاركة فيه. 

وتودُّ الإدارة أن تُعرب عن سعادتها للإقبال الكبير الذي حظيت به الإفطارات الثلاثة السابقة وتأمل أن ترى عدداً أكبر من أعضاء الجالية في الإفطار الأخير، خاصة وأننا سنستضيف - كما فعلنا من قبل - عددا من الضيوف من خارج الجالية ممَّن يقدِّمون العون والخدمات العامَّـة التي يستفيد منها الجميع، وذلك حتى يتعرَّفوا علينا ويشهدوا طرفاً من نشاطنا ووحدتنا وتراثنا. ويسرنا أن نعلن أن السيدة بني جروس عضو مجلس مشرفي فيرفاكس كاونتي عن منطقة جورج ميسون، ستشرِّفنا هذه المرة. ونحن ندين لهذه السيدة بالفضل في الحصول على المبنى الذي نستغله كمدرسة لتعليم أبنائنا وبناتنا في فولس تشيرش. وعليه فخليق بنا أن نحرص على المشاركة لنحتفي بقدومها. وهو على كل حال آخر إفطار جماعي لنا هذا العام ونأمل أن يزداد عدد الأسر والأفراد المشاركين. كما نهيب بالجميع أن يسارعـوا بتسديد الرسوم، ويتطوَّعـوا بالمزيد حتَّى يشتركوا في الأجر.

فضلاً عن ذلك فهناك حافز آخر للمشاركة في الإفطار ألا وهو أن الإفطار هذه المرة فرصة طيبة لإخراج زكاة الفطر. وسيكون مسئولو صندوق التكافل حاضرين ليجمعوا الزكاة ممن يرغب في إخراجها خلال إحتفال هذا السبت.

وكما هي العادة، ستبدأ برامج الإفطار بصلاة المغرب، ويعقبها برنامج تتخلَّل فقراته فترة تناول وجبة الإفطار وتستمر حتى صلاة العشاء والتراويح. وستتاح الفرصة لضيوفنا للمشاركة بالحديث.

 

سيقام الإفطار بمدرسة بُـــو بأنانديل، على العنوان التالي:

Poe Middle School

7000 Cindy Ln, Annandale, VA 22003

نسأل الله أن يُعيننا على صيام رمضان وقيامه، وأن يتقبَّل منَّـا صالِح أعمالنا، وأن يوفِّـق جاليتنا لما هي أهلٌ له.

وكل عام وأنتم بخير