الأحد11192017

Updated12:43:54 AM



لدفع رسوم العضوية الكتروني اصغط هنا

 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية إعلان صلاة وإحتفالات عيد الأضحى المبارك

إعلان صلاة وإحتفالات عيد الأضحى المبارك

 بسم الله الرحمن الرحيم

الجالية السُّـودانيَّـة الأمريكيَّــة بمنطقة واشنطن الكبرى

برنامج احتفالات عيد الأضحى المبارك

يتقدَّم مجلس الإدارة بأطيب التهاني لأفراد الجالية وعامَّـة المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع وهم ينعمون بالأمن والأمان والسلام.

ويعلن مجلس الإدارة عن إقامة صلاة العيد والإحتفالات التي تعقبها لهذا العام بمنتزه فورت هانت

 (Fort Hunt Picnic Area A Pavilion) بالكساندريا فيرفاكس 

وعنوانها هو (8999 Fort Hunt Rd, Alexandria, VA 22308)

وذلك في يوم الجمعة أول سبتمبر 2017

ستقامُ صلاةُ العيد الأولى بإذن الله في تمام الساعة العاشرة والنصف (10:30) صباحاً، والثانية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف (11:30) صباحاً.

وسيعقبها برامجُ ترفيهيَّـةٌ للأسر والأطفال تستمر حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

لقد شهدت الأعوام الماضية زيادة مضطردة في أعداد المحتفلين بالأعياد مع الجالية، وضاقت بجموعنا الأماكن المألوفة مما دعا للبحث عن موقع بديل يسعنا دون خشية من مخالفة قوانين أو مضايقة للغيــر. ونظراً لأن الجمعة يومٌ دراسي فإن مواقف السيارات التي كنَّــا نستأجرها من المدارس لن تكون متاحة لنا هذا العام، وحيث أن بعض المنتزهات لا تسمح بنصب الخيم والألعاب المختلفة أو إستخدام مكبِّرات الصوت فقد وقع الإختيارعلى منتزه فورت هانت لكونه يلبِّــي جميع إحتياجاتنا الأساسيَّـة دون تقييد. 

وهذا  الموقع فيه ميزات كثيرة تشمل مساحةً رحبة ظليلة لإقامة الصلاة ونصب وتركيب ألعاب الأطفال المتعددة. كما توجد به ظُـلَّـة واسعة تسع 600 شخصاً جلوساً، وتحمينا من حرارة الشمس إذا إشتدت، والأمطار إذا هطلت، وبه مسرحٌ تتوفُّـر فيه الكهرباء. وهناك بالقرب من هذه الظُّلة حمَّـامات متعدِّدة ونظيفة، وليس ببعيد منها توجد مواقف كثيرة للسيارات. للتعرُّف أكثر على المنتزه إذهب إلى الرابط: (https://www.nps.gov/gwmp/planyourvisit/forthunt.htm)

ويهيب مجلس الإدارة بالجميع الحضور للإحتفال بالعيد السعيد مع أطفالنا وشبابنا كأسرة واحدة. كما يُـرجى من الأفراد والأسر إحضار مأكولات خفيفة وشاي وقهوة للإفطار، وسيوفِّـر مجلس الإدارة الأكواب والأواني والسكَّـر.

توجد بعد الساعة 12 ظهراً بيتزا ومشروبات باردة للبيع بأسعار معقولة نأمل أن يكون الدخل المتوقَّـع منها مُعيناً لنا على تغطية تكاليف إحتفال العيد. كما نأمل من الجميع أن يتبرَّعوا بسخاء  في هذا اليوم المبارك من أجل الجالية.

وكلُّ عام وأنتم بخير