الثلاثاء06192018

Updated07:39:26 AM


 
 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية دعوة لجمعيَّـة عموميَّـة طـارئة لإكمال العمليَّـة الإنتخابيَّـة

دعوة لجمعيَّـة عموميَّـة طـارئة لإكمال العمليَّـة الإنتخابيَّـة

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجالية السودانيَّـة الأمريكيَّـة بمنطقة واشنطن الكبرى

مجـلـس الإدارة

 

دعوة لجمعيَّـة عموميَّـة طـارئة لإكمال العمليَّـة الإنتخابيَّـة

بموجب الصلاحيَّـات المـمـنـوحة لــه فـي الفقـرة الخـامسة (الاجـتـماع الطــارئ Special Meeting) من المادَّة الخامسة (الجمعيَّـــة العموميَّـــة) من اللَّـوائح، وبعد التشاور مع لجنة الانتخابات، يقدِّم مجلس الإدارة الدعوة لعقد جمعيَّـــة عموميَّـــة طارئة لغـرض إكمال العمليَّــة الإنتخابيَّـة من أجل اختيار مجلس إدارة جديد لدورة 2018-2020، وذلك في يوم الأحد الموافق 17 يونيو 2018، إعتباراً من الساعة الواحدة (1:00) حتى الخامسة (5:00) بعد الظهـر.  وسيُـعلن عن مكان إنعـقاد الجمعيَّـة العموميَّــة في وقت لاحق.

إنَّ تحديد الغرض في الدعوة لهذه الجمعيَّـــة العموميَّـــة أمــرٌ تفرضه اللَّـوائح (الفقرة الثامنة من المادَّة الخامسة) التي تنصُّ على أن تشمل الدعوة تحديد الغرض، وقد حصرناه في تكملة العمليَّــة الإنتخابيَّـة، وسوف لن يُسمح بمناقشة أيَّـة أجندة أخرى. وعليه فإنَّ مجلس الإدارة يهيب بالأعضاء الراغبين في تلبية هذه الدعوة أن يراعوا الغرض منها، وأن يلتزموا به، أي أن يكون حضورهم فقط من أجل المشاركة في إختيار مجلس إدارة جديد بعد التداول حول إيجاد حلول للإشكاليَّة التي تواجهنا الآن بسبب عدم توفُّـر عددٍ كافٍ من الأعضاء الراغبين في الترشُّـح لعضويَّــة مجلس الإدارة. وستنظـر الجمعيَّـة العموميَّـة في (وربما ستقترع على) عددٍ من الخيارات التي سيطرحهـا الأعضاء حول كيفيَّـة معالجة هذا النقص، ومن ثمَّ سيتمُّ إختيار مجلس الإدارة الجديد.

كما يؤكِّـد مجلس الإدارة على أنَّ لجنة الانتخابات التي سوف تشرف على العمليَّـة الإنتخابيَّــة سوف تطبِّـق لوائح الجالية الخـاصَّـة بالانتخابات والتي تقصر المشاركة في الترشيح لعضويَّة مجلس الإدارة على الأعضاء المسدِّدين للرسوم لعامي 2017 و2018، والتصويت على من سـدَّد منهم رسوم العضويَّـة لعام 2018 في أو قبل أوَّل مارس 2018. وسوف تقوم اللَّجنة بنشر أسماء جميع الأعضاء المستحقِّـين للمشاركة في هذا الاجتماع والمؤهَّـلين منهم للترشُّـح والتصويت.

وسيتَّـخذ مجلس الإدارة – بالتنسيق مع لجنة الانتخابات – كلَّ الإجراءات ويوفِّــر كلِّ المعينات التي من شأنها أن تضمن انعقاد هذه الجمعيَّـة العموميَّـة الطارئة بشكلٍ سليم، هادئ وسلس.

          ويهيب مجلس الإدارة بكلِّ أعضاء الجالية أن يشاركوا في اجتماع الجمعيَّـة العموميَّـة الطارئة يوم الأحد 17 يونيو حتَّـى يتمّ إختيار مجلس إدارة جديد في ذلك اليوم.وتجدر الإشارة إلى انَّـه في حالة عدم اكتمال النِّـصاب القانوني (النصف + 1) في هذا الاجتماع ستتمُّ الدعوة لجمعيَّـة عموميَّة ثانية وأخيرة بعد أسبوعين من التاريخ المذكور أعلاه، وفيها سيكتمل النِّـصاب بأيِّ عددٍ حضر.

           نسأل الله العليّ القدير في هذا الشهر الكريم أن يؤلِّـف بين قلوبنا على خير هذه الجالية وخير بناتنا وأبنائنا. وأن يوفِّقـنا إلى إختيار مجلس إدارة جديد يقود هذه الجالية بحكمة وإقتدار، يحافظ على وحدتها، ويحقِّـق أهدافها، واضعاً نصب عينه رؤيتها ومسترشداً برسالتها.

                          وكلُّ عام وأنتم بخير.

                                                                                                           مجلس الإدارة