الخميس12132018

Updated01:57:50 PM


 
 
 
Back الرئيسية اخبار الجالية الاخبار إجتماعيات الجالية إعلان عقد الجمعية العمومية غداً الأحد لإكمال العملية الإنتخابية

إعلان عقد الجمعية العمومية غداً الأحد لإكمال العملية الإنتخابية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الجالية السودانيَّـة الأمريكيَّـة بمنطقة واشنطن الكبرى

مجـلـس الإدارة 

دعوة لجمعيَّـة عموميَّـة لإكمال العمليَّـة الإنتخابيَّـة

يدعو مجلس الإدارة لعقد جمعيَّـة عموميَّة من أجل تكملة عمليَّـة إختيار مجلس إدارة جديد. وسوف تتم هذه العمليَّـة بعد التداول حول الخيارات التي ستُطرح للخروج من إشكاليَّـة عدم توفُّـر عددٍ كافٍ من الأعضاء الراغبين في الترشُّـح لعضويَّــة مجلس الإدارة. سينظـر أعضاء الجمعيَّـة العموميَّـة الواردة اسماؤهم في القوائم الإنتخابيَّة في عددٍ من الخيارات التي سيطرحهـا هؤلاء الأعضاء حول كيفيَّـة معالجة هذا النقص، ومن ثمَّ سيتمُّ إختيار مجلس الإدارة الجديد من قِـبَـل نفس الأعضاء المشار إليهم. وسيدير الاجتماع رئيس مجلس الإدارة، وسوف تتولَّى لجنة الانتخابات الإشراف على العمليَّة الانتخابيَّـة، ويجوز لها – حسبما نصَّـت اللَّوائح –أن تستعين بقانونيين حاضرين في الإجتماع.

كما يؤكِّـد مجلس الإدارة على أنَّ لجنة الانتخابات سوف تطبِّـق لوائح الجالية الخـاصَّـة بالانتخابات والتي تُعرِّف هؤلاء الأعضاء الذين يستحقِّـون الترشُّح لعضويَّة مجلس الإدارة والتصويت بأنَّـهم هم الأعضاء المسدِّدون للرسوم لعام 2017 وعام 2018 في أو قبل 31 مارس، والذين يحقُّ لهم التصويت بأنَّهم هم الذين سـدَّدوا فقط رسوم العضويَّـة لعام 2018 في أو قبل أوَّل مارس 2018. وبناءً على ذلك ستُـوَّزَع البطاقات الإنتخابيَّـة للأعضاء المشار إليهم عند الدخول، وسوف لن يُسمح لغيرهم بحضور هذا الإجتماع المُخصَّص لإنتخاب مجلس إدارة جديد.

كشوفات الأعضاء الذين يحقُّ لهم المشاركة في الإنتخابات سواء بالترشُح أو التصويت:

يمكن الاطلاع على أسماء الأعضاء المستحقِّـين للمشاركة في هذا الاجتماع والمؤهَّـلين منهم للترشُّـح والتصويت على موقع الجالية بالإنترنت على الرابط:     http://sacdo.com/index.php/comm-news/comm-news-m/meetings/1195-0

وسيتَّـخذ مجلس الإدارة – بالتنسيق مع لجنة الانتخابات – كلَّ الإجراءات ويوفِّــر كلِّ المُعينات التي من شأنها أن تضمن انعقاد هذه الجمعيَّـة العموميَّـة بشكلٍ سليم، هادئ وسلس بما في ذلك الاستعانة بشرطة مقاطعة فيرفاكس كاونتي. وسيُفتح باب الدار عند الساعة الواحدة إلا ربعاً من بعد ظهر يوم الأحد 8 يونيو 2018. وسيبدأ الاجتماع بإذن الله تعالى في تمام الساعة الواحدة والنصف على أن ينتهي في أو قبل الساعة الخامسة. وسيكون النِّـصاب في هذا الاجتماع مكتملاً بأيِّ عددٍ من الحضور.

مرَّة أخرى نذكِّـركم بأنَّ الأعضاء المشار إليهم أعلاه هم الوحيدون الذين سيُسمح لهم بحضور هذه الجمعيَّـــة وسيتم التأكُّـد من هويَّـاتهم عند الباب بحضور الشرطة. ويهيب مجلس الإدارة بجميع هؤلاء الأعضاء أن يأتوا للمشاركة في اجتماع الجمعيَّـة العموميَّـة لاختيار مجلس إدارة جديدة، وأن يلتزموا بهدف هذا الإجتماع ولا يحيدوا عنه حتى لا ينقضي هذا اليوم إلا ونحن قد إستكملنا النقص الحالي في مؤسَّسات جاليتنا، وأستقـرَّ ما أضطرب من أحوالها، وأطَّـرَدت مسيرتها القاصدة بإذن الله، وذلك بدماء جديدة قادرة على قيادة الجالية بحكمة واقتدار من أجل توحيد صفوفنا وتحقيق ما نصبو إليه من أهداف.

نسأل الله العليّ القدير أن يؤلِّـف بين قلوبنا، ويُصلح ذات بيننا، ويهدنا سبُل السلام.