الأربعاء09202017

Updated12:17:54 AM



لدفع رسوم العضوية الكتروني اصغط هنا

 
 
Back الرئيسية تعريف بالجالية عن الجالية مدارس الجالية مدرسة الجالية بشمال فيرجينيا مدرسة الجالية السودانية بشمال فرجينيا

مدرسة الجالية السودانية بشمال فرجينيا

الجالية السودانية الأمريكية 

اختتمت مدرسة الجالية السودانية بشمال فرجينيا العام الدراسي 2004-2005 بحفل بهيج في أمسية السبت 25 يونيو 2005. حضر الحفل عدد كبير من أسر تلاميذ المدرسة والضيوف من الجالية السودانية.

 أشتمل الحفل على فقرات متعددة قدمها التلاميذ تحت إشراف المعلمات والمعلمين، منها أناشيد دينية ووطنية وتمثيليات وأوبريت السودان الذي صاحبته رقصات شعبية من مناطق السودان المختلفة. قابل الحضور فقرات البرنامج بالاستحسان ولقيت كل الفقرات تجاوباً من الحضور، كان له أثر كبير في تشجيع التلاميذ.

 

قدمت في الحفل شهادات للتلاميذ الذين أكملوا العام الدراسي، وقد بلغ عددهم 88 تلميذاً وتلميذة في خمسة فصول، والذين أشاد مجلس أمهات وآباء المدرسة بأدائهم خلال العام الدراسي. كذلك قدمت شهادات تقدير للأمهات والآباء الذين أسهموا بقدر كبير في نشاط المدرسة ودعمها خلال العاميين الماضيين. كرم مجلس الأمهات والآباء أيضاً عدداً من أصدقاء المدرسة الذين لم ينقطع عطاؤهم بالجهد والمال والوقت. على نحو خاص قدم درع لمجلس إدارة الجالية ولأعضاء المجلس الذين كان لوقوفهم إلى جانب المدرسة دور كبير في نجاحها.

 

قدم مجلس الأمهات والآباء دروعاً تكريماً للمدرسات والمدرسين الذين ظلوا خلال العام يتفانون في خدمة المدرسة ولبعض أعضاء المجلس ممن كان لهم دور كبير في نجاح المدرسة واستمراريتها.

 

أقيم خلال الاحتفال معرض أعده التلاميذ تحت شعار يوم السودان احتوى على مشاريع جماعية من كل فصل تعرف بمنطقة من السودان، وقد عمل التلاميذ خلال الأسابيع الماضية في إكمالها. ضم المعرض أيضاً صوراً جماعية لكل من فصول المدرسة وفردية لكل تلاميذها، قام مشكوراً بتصويرها المهندس إبراهيم سعد.

 

عرض خلال الحفل فيلم وثائقي عن المدرسة من إخراج الأستاذ تاج السر الملك وتصوير الأستاذ فضلي السيد.

 أختتم الحفل بفاصل غنائي من تقديم الأستاذ إيهاب باسعيد، الذي تجاوب معه التلاميذ من كل الأعمار، وفاصل آخر من تقديم الأستاذ أحمد الجيلي.

 ساهم في إخراج الحفل بصورته الرائعة عدد كبير من الأمهات والآباء وأصدقاء المدرسة، وعلى نحو خاص أسرة الأستاذ إبراهيم سعد حامد وزهراته سارة ويسرى وشمسة والأستاذ علي عبدالرازق.

 

تستعد المدرسة لبدء معسكر كرة القدم في يوم 9 يوليو 2005، من الساعة الثالثة إلى السادسة من مساء كل يوم سبت وحتى يوم 3 سبتمبر. التسجيل بميدان مدرسة هولمز في أيام التمارين. تعد المدرسة للعام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر 2005.

لمشاهدة المزيد من الصور أضغط على هذا الرابط